١٣‏/١٠‏/٢٠١٢

}.{ سر الابتسامه الغامضه }.{

}.{ سر الابتسامه الغامضه }.{
سافر ابي وامي واخوتي اليوم وتركوني بالمنزل وحيده ... اخبرتهم برغبتي الشديده للذهاب برفقتهم ولكنهم لم يوافقوا بحجه اقتراب موعد الامتحانات ...لم يجد اصراري علي الذهاب معهم نفعا ... جلست علي شرفه المنزل اتطلع للغابه القريبه من منزلنا ... اخذت اتامل في الاشجار والحيوانات والطيور ...ولم أدري بنفسي الا عندما بدأت الشمس في الغروب ... حينها قررت ان اذهب لغرفتي وأقرأ احد كتبي المفضله ...صعدت الدرج وذهبت لغرفتي ...احضرت كتابي وجلست علي سريري وبدأت بالقرأه...بعدما مضي القليل من الوقت وانا اقرأ ... سمعت صوت قادم من الاسفل ...حدثت نفسي قائله لعل والدي عادوا للمنزل وقرروا ان ياخذوني معهم ... نزلت الدرج سريعا ... والتفت يمينا ويسارا ولكني لم اجد احد بالمنزل...ظننت حينها انني كان يهيأ لي هذا الصوت ...صعدت لغرفتي وجلست قليلا وإذ بي أسمع هذا الصوت مره اخري .... حينها شعرت بالخوف الشديد ففتحت باب غرفتي بحذر شديد والتفت يمينا ويسارا فلم اجد شيء فخرجت من غرفتي ..................................اوه يا إلهي !! ما هذا ؟! واين انا ؟!...التفت يمينا ويسارا فإذ بي أجد كائنات غريبه لم آراها قط ... كانوا يتحدثون باللغة غريبة ... وفجأه اقترب مني أحد هذه الكائنات ... وقال لي باللغتي ... انه يعلم مدي تفوقي في دراستي ...وطلب مني هذا الكائن العجيب اخباره بكل ما اعرفه عن كوكب الارض من مناخ وتضاريس ...وكل شيء ... سألته بصوت يملأه الرعب لماذا..؟! فقال لي انهم يريدوا بناء مستعمره في الارض ... فقولت له انني لن اخبره باي شيء فابتعد عني هذا الكائن العجيب قليلا ...ثم عاد مره اخري ومعه في يده جهاز عجيب وجعلني انظر له فظهر لي علي شاشة هذا الجهاز أبي وأمي وإخوتي يحوطهم الكثير من الكائنات العجيبه ... وكان بحوزة هذه الكائنات اجهزه عجيبه وبدأوا يقتربوا من عائلتي ... فأخذت اصرخ قائله ... ابــــــــــــــــي ... امــــــــــــــــــي
فإذ بي اسمع صوت امي تقول لي ماذا بك يا عزيزتي فنظرت حولي فوجدتني في غرفتي ... واكتشفت ان كل ما حدث لي كان مجرد حلم ... فسألتني امي مره اخري ماذا بك لماذا كنتي تصرخي ... فابتسمت وقلت لها لا شيء يا امي لا شيء